شركة المدارس المتقدمة | MSC

برعاية سعادة مدير عام التعليم بالرياض الدكتور حسن بن محسن خرمي تكريم أكثر من 600 طالب من المنجزين والمبدعين بمدارس المتقدمة

برعاية كريمة من سعادة مدير عام التعليم بالرياض الدكتور حسن بن محسن خرمي كرمت شركة المدارس المتقدمة أكثر من 600 طالب من المنجزين والمبدعين في حفلها السنوي منجز وطن وسط حضور جماهيري كبير زاد على 1500 من الضيوف على مسرح مدارس الجامعة التطبيقية بحضور سعادة رئيس مجلس إدارة مدارس المتقدمة الدكتور عبد الرحمن الحقباني وسعادة الرئيس التنفيذي عبد الله بن عبد الرحمن الحقباني ورؤساء القطاعات والإدارات المختلفة بمدارس المتقدمة.
كما حرص على الحضور ومشاركة الطلاب المنجزين فرحتهم مساعد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض للشؤون المدرسية د. محمد بن عبدالله الحسين و سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية جيبوتي د. فيصل بن سلطان القباني وعدد من مدراء مكاتب التعليم بالرياض وجميع مديري عموم مدارس المتقدمة ومديري الأقسام والمراحل ومديري الإدارات من منسوبي شركة المتقدمة.
شهد الحفل فقرات متنوعة من بينها فيلم عن شركة المدارس المتقدمة وقصيدة عن الوطن وأوبريت العراب تمثيل المبدعين عبد المجيد الشمري وريان التميمي وعبد الإله الدوسري وعبد العزيز الأختر وسيف ممدوح وبدر الشهراني وفيصل الثبيتي يعبر عن المبتعثين وشوقهم للوطن وبنائه كما حرص سعادة رئيس الشركة على تهنئة الطلاب المنجزين مثمنا جهودهم المباركة في الحرص على رفع اسم الوطن عاليا من خلال تحقيق أكثر من 30 منجزا على مستوى العالم في منافسات مع كبرى الدول في مجال العلوم والتكنولوجيا وتحقيق اكثر من 70 منجزا على مستوى المملكة و200 منجز على مستوى تعليم الرياض و300 منجز على مستوى مكاتب التعليم.
واعتبر الدكتور الحقباني ما تشهده شركة المدارس المتقدمة من إنجازات متنوعة استلهاما من رؤية الوطن 2030 وعرابها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي ينطلق بجميع القطاعات في المملكة في آفاق بعيدة محلقا بها في سماء الدول الكبرى منافسا جميع دول العالم في النهضة والتقدم الذي تشهده المملكة خلال السنوات الماضية وما زالت مستمرة تبني للأجيال الجديدة دولة كبيرة تليق بتاريخ المملكة وتقدمها.
وفي نهاية الحفل تم تسليم الدروع للطلاب المكرمين المنجزين وسط صعود على المسرح بطريقة منظمة ورائعة مع الحرص على التقاط الصور التذكارية للطلاب وقادتهم ومعلميهم مع راعي الحفل الكريم ووجه سعادة رئيس الشركة الشكر للقائمين على الحفل يتقدمهم المبدع الأستاذ ناجي الحقباني وإدارة النشاط الطلابي بالشركة وإدارة الاتصال المؤسسي ومنسوبيها على حسن الاستقبال والتنظيم.