شركة المدارس المتقدمة | MSC

المتقدمة تستقبل العام الدراسي بافتتاح 6 مجمعات تعليمية جديدة

المتقدمة تستقبل العام الدراسي بافتتاح 6 مجمعات تعليمية جديدة
استقبلت شركة المدارس المتقدمة العام الدراسي الجديد بافتتاح ستة مجمعات تعليمية جديدة في المدينة المنورة والرياض ليصل عدد مجمعاتها التعليمية في مناطق المملكة إلى 34 مجمعا تعليميا بطاقة استيعابية تتجاوز 60 ألف طالب وطالبة.
وكانت المتقدمة قد أعلنت عن افتتاح أول مجمعاتها بالمدينة المنورة بحي العزيزية بطاقة استيعابية تتجاوز 2500 طالب وطالبة وكذلك أعلنت افتتاح 5 مجمعات جديدة في الرياض باسم مدارس المتقدمة بأحياء قرطبة والنرجس والصحافة والغدير وكذلك افتتاح مدارس المتقدمة العالمية بحي الملقا للطفولة المبكرة.
كما تم افتتاح مسار الدبلوما الأمريكية بمدارس المتقدمة بالعارض والملقا لتنضم إلى فروع التعليم الدولي بالمتقدمة التي وصل عدد طلابها لأكثر من 35 ألف طالب وطالبة بالتعليم الأهلي العام والدولي والمسار المصري والتعليم الذكي.
وأشار الدكتور عبد الرحمن الحقباني رئيس مجلس الإدارة أن خطة المتقدمة التوسعية ستشمل اكثر من 50 مجمعا تعليميا جديدا خلال السنوات المقبلة بجميع مناطق المملكة الأمر الذي يعكس ثقة المواطن في التعليم الذي تقدمه المتقدمة بجودة عالية ومسارات متنوعة وبرامج تربوية وتعليمية مبتكرة مع استقطاب كفاءات تعليمية خبيرة ومدربة تستطيع أن تحقق أهداف التعليم الأهلي وفق رؤية التحول الوطني 2030.