شركة المدارس المتقدمة | MSC

مجمع مدارس المتقدمة العالمية - فرع جامعة الملك فيصل

International Track

الرؤية

المستثمر التعليمي الأول الأعلى جودة والأسرع انتشارًا.

الرسالة

تقديم تعليم عالمي منافس بأبعاد تطبيقية يبني المهارة ويغرس القيم وينمي الإبداع وفقًا لثوابت الدين وتوجهات الوطن في بيئة تعليمية جاذبة ومحفزة على التعليم بشراكة مجتمعية لجيل ينتج المعرفة.

تاريخ التأسيس: 15/06/2020

تاريخنا

لأن كل طفل مميز بطريقة ما هنا في مدارس المتقدمة فرع جامعة الملك فيصل مايستحق المشاركة.. بداية من استقبال عائلة المتقدمة في بيئة تعليمية فريدة للاستعداد لتحديات الحياة ومشاركة جميع الحواس في التعلم في عالم الخيال والذكاء الاصطناعي والتجارب الحية التي تبقى في الذاكرة .. هنا في متقدمة الملك فيصل صنعنا اللحظات الجميلة ومن أبرز الإنجازات: الحصول على المركز الأول في مسابقة الفيرست ليقو على مستوى المملكة، الحصول على المستوى الأول على مستوى العالم في مسابقة stella science fair، الحصول على الميدالية البرونزية في مسابقة كانجارو موهبة.

مرافقنا

فصول دراسية مجهزة بوسائل تعليمية وتقنية حديثة لمواكبة رؤية المملكة ومختبرات للعلوم لتهيئة الطلاب لاكتساب المعرفة وملعب رياضي لتمنية قدراتهم الجسدية والذهنية.

مايميزنا

معمل steam ومعمل الذكاء الاصطناعي وغرفة للفنون والإبداع.

برامجنا الخاصة

Stella science fair، Spelling bee، Show and tell، Ted club، كانجارو موهبة، ساعة البرمجة، تفعيل الأندية

رسالة المدير

أبناؤنا الطلاب، ماأجمل أن تشاهدوا أحلامكم الصغيرة تكبر وغرس جهودكم يثمر وأمانيكم تحلق في الأرجاء .. هنا في المتقدمة قلب التميز والامتياز والتمايز في أجواء من التحدي والإنجاز والسعادة تنتظركم ..

الأندية والأنشطة

أندية في مختلف المجالات الاجتماعية والعلمية والفنية والتقنية لتلبية حاجات الطالب وتوجيه ميولهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

الأحداث والتقاليد

الاحتفاء باليوم الوطني ويوم التأسيس وتفعيل الأيام العالمية ومشاركة إنجازات الطلاب مع أولياء الأمور في مجلس تشارك.

الإنجازات الأكاديمية

حصول الطلاب على الميدالية البرونزية في كانجارو تكريم مدارس المتقدمة كراعي برونزي في المشاركة باحتفاء مكتب التعليم الخاص بيوم التأسيس تكريم مدارس المتقدمة على مستوى مكتب التعليم الخاص في حفل أنتم مسك الختام.

تواصل معنا

ساعات العمل: 8:00 ص – 8:00م

العنوان: الهفوف المملكة العربية السعودية، حي جامعة الملك فيصل، رقم المبنى 7057، الرمز البريدي 36362

الهاتف: 0553756635

البريد الإلكتروني: Steam@msc.edu.sa