شركة المدارس المتقدمة | MSC

مجمع مدارس المتقدمة - حي العقيق

National Track, American Diploma

الرؤية

تقديم تعليم منافس بأبعاد تطبيقية يبني المهارة ويغرس القيم وينمي الابداع وفقًا لثوابت الدين وتوجيهات الوطن في بيئة تعليمية جاذبية ومحفزة على التعلم بشراكة مجتمعية لجيل ينتج المعرفة.

الرسالة

المستثمر التعليمي الأول الأعلى جودة والأسرع انتشارًا.

تاريخ التأسيس:
08/01/2010

تاريخنا

مجمع المدارس المتقدمة الأهلية والدبلوما الأمريكية فرع العقيق من المجمعات العريقة بشركة المدارس المتقدمة وقد حقق العديد من الإنجازات البارزة في المحافل الدولية والمحلية وذلك في مجال الروبوت والتكنولوجيا وجائزة التميز على مستوى المملكة والتنصيف الأعلى فئة (A) بإدارة التعليم بالرياض.

مرافقنا

ملاعب رياضية – مسبح – مكتبة بكل مرحلة تعليمية – مختبر علمي بكل مرحلة – فصول

مايميزنا

معمل روبوت

برامجنا الخاصة

برامج الروبوت

رسالة المدير

بأسمى مشاعر الحب وأرقى عبارات التقدير والعرفان نرحب بجميع منسوبي ومنسوبات مدارس المتقدمة فرع العقيق داعين الله أن ينفع بهم ويحققون آمال وطننا الغالي وفق رؤية المملكة المباركة 2030 تحت قيادة مليكنا المفدى الملك سلمن بن عبد العزيز حفظه الله وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان وفقه الله.

الطاقم التعليمي

الهيئة التدريسية بمجمع المتقدمة فرع العقيق بها العديد من الجنسيات (السعودية – المصرية – التونسية – الأردنية – اليمنية – السودانية) وهم على قدر كبير من الخبرة والإلمام بجميع المناهج السعودية ويتم التدريس وفق استراتيجيات التعلم الحديثة (التعلم النشط – التعلم التعاوني – التعلم بالمحاكاة – مسرحة المناهج …) وغيرها من الاستراتيجيات التي تساعد على تكوين الفهم العميق للمناهج الدراسية للطلاب.

الأندية والأنشطة

النادي العلمي – النادي الرياضي – النادي الثقافي – النادي الاجتماعي – النادي الكشفي – النادي الفني – البرامج والأنشطة المختلفة في جميع المجالات والرحلات الترفيهية والتعليمية.

الأحداث والتقاليد

احتفالات اليوم الوطني – يوم البيعة – يوم التأسيس – المناسبات الوطنية والقومية هذا بالإضافة إلى البرامج والنشطة المتنوعة.

الإنجازات الأكاديمية

جائزة التميز على مستوى المملكة للقائد خالد بن صالح الغامدي، دخول نادي المئة على مستوى المملكة في القدرات والتحصيلي.

تواصل معنا

ساعات العمل: من 8 ص إلى 8:30 م
العنوان: 7184 البحر المتوسط – حي العقيق وحدة رقم 7184 الرياض 13515 – 3498
الهاتف: 0550004007
البريد الإلكتروني: alaqeq@msc.edu.sa