شركة المدارس المتقدمة | MSC

مجمع مدارس المتقدمة - مجمع الأمجاد الأهلية حي الحمراء

National Track

الرؤية

المستثمر التعليمي الأول الأعلى جودة والأسرع انتشارًا.

الرسالة

رسالتنا: تقديم تعليم منافس بأبعاد تطبيقية يبني المهارة ويغرس القيم وينمي الإبداع وفقا لثوابت الدين وتوجهات الوطن في بيئة تعليمية جاذبة ومحفزة على التعلم بشراكة مجتمعية لجيل ينتج المعرفة.

تاريخ التأسيس:
25/06/1995

تاريخنا

مدارس الأمجاد الأهلية إحدى مجمعات شركة المدارس المتقدمة تقدّم تعليما متميزا تهتم بالموهبة والإبداع وتنميها وتهتم بالجودة التعليمية والقيمية وفيها بجانب القسم العام قسم تحفيظ القرآن الكريم وفصول موهبة.

مرافقنا

تحتوي مدارس الأمجاد الأهلية على مبانٍ حديثة وفصول تعليمية على أعلى مستوى ومسابح وملاعب ومعامل للعلوم ومعامل للحاسب الآلي وفصول موهوبين ونادي معرفة ومعمل الروبوت.

مايميزنا

تحتوي مدارس الأمجاد الأهلية على أحدث معامل للروبوت وقد ساهم ذلك في حصول مدارس الأمجاد الأهلية على أعلى المراكز على مستوى المملكة في مسابقات الروبوت.

برامجنا الخاصة

دورات مكثفة تقدمها مدارس الأمجاد الأهلية في القدرات والتحصيلي كما يختم طلاب قسم التحفيظ القرآن الكريم بالتجويد وتقدم المدارس أيضا تأسيسًا قويًا لطلاب الصفوف الأولية ودورات مكثفة في اللغة الإنجليزية.

رسالة المدير

منذ نشأتها مدراس المتقدمة – مجمع الأمجاد الأهلية بحي الحمراء تقدم تعليمًا نموذجيًا الطالب فيه هو محور العملية التعليمية ولديها من البرامج التعليمية المتميزة التي تحقق أعلى فاعلية ويؤكد ذلك مخرجاتها التعليمية الرائعة كل عام.

الطاقم التعليمي

مجموعة متميزة من أفضل الخبرات من المعلمين والمعلمات والذين تحرص شركة المدارس المتقدمة على انتقائهم بعناية وتعمل على تدريبهم وتأهيلهم بأفضل الدورات التدريبية بشكل مستمر.

الأندية والأنشطة

حرصت مدارس المتقدمة – مجمع الأمجاد الأهلية بحي الحمراء – على وجود أندية رياضية على أعلى مستوى من التجهيزات والمدربين المؤهلين.

الأحداث والتقاليد

تقيم مدارس المتقدمة – مجمع الأمجاد الأهلية بحي الحمراء – حفلات تخرج متميزة لطلابها يحضرها أولياء أمورهم احتفالًا وابتهاجًا بيوم تخرجهم.

الإنجازات الأكاديمية

حصلت مدارس المتقدمة – مجمع الأمجاد الأهلية بحي الحمراء – على أعلى الاعتمادات الدولية للجودة التعليمية مثل الأيزو وكوجنيا وغيرها.

قصص نجاح الطلاب

منذ نشأتها في عام 1995 م خرّجت الأمجاد أجيالا عظيمة يشغلون الآن أفضل الوظائف والأماكن الهامة.

تواصل معنا

ساعات العمل: ٧:٠٠ ص – ١:٠٠ م و من الساعة ٥:٣٠م – ٨:٣٠ م

العنوان: 6559 شارع خالد بن الوليد، الحمراء، الرياض 13217

الهاتف: 0599339969

البريد الإلكتروني: alamjad@msc.om