شركة المدارس المتقدمة | MSC

International Track

مجمع المطورون العالمية – الخرج

المدينة: الخرج

رابط الموقع: https://maps.app.goo.gl/cByghSZk5oVoRLot5?g_st=ic

مسارات المجمع: المسار العالمي

الرؤية

تقديم تعليم منافس بأبعاد تطبيقية يبني المهارة ويغرس القيم وينمي الإبداع وفقا لثوابت الدين وتوجهات الوطن في بيئة تعليمية جاذبة ومحفزة على التعلم بشراكة مجتمعية لجيل ينتج المعرفة.

الرسالة

المستثمر التعليمي الأول الأعلى جودة والأسرع انتشاراً.

تاريخ التأسيس:

2/19/2014

تاريخنا

تأسست مدارس المطورون العالمية بالخرج في عام 2014 بهدف تقديم خدمة تعليمية متميزة لرفع مستوى التعليم والتربية، وتشكيل جيل مثقف ومتميز. تركز المدرسة على توفير تعليم ذو جودة عالية وبيئة تربوية تساعد على تنمية قدرات الطلاب.

تهتم مدارس المطورون العالمية بتوظيف كادر إداري وتعليمي مؤهل ومتخصص، يتفاعل بفعالية مع الطلاب ويوفر بيئة تعليمية حافزة ومحفزة. تستخدم المدرسة أحدث المعايير التربوية والتقنية في تنفيذ المناهج التعليمية، مما يساعد الطلاب على اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة في مختلف المجالات.

تتميز مدارس المطورون العالمية بالخرج بالتركيز على التعلم النشط والتفاعلي، حيث توفر فرصًا تعليمية تشجع الطلاب على المشاركة الفاعلة في العمليات التعليمية. تنظم المدرسة أنشطة متنوعة وورش عمل ومسابقات تحفز الطلاب على التفكير الإبداعي وتنمية مهاراتهم العقلية والاجتماعية.

بالإضافة إلى الاهتمام بالتعليم الأكاديمي، تهتم المدرسة بتنمية شخصية الطلاب وتعزيز قيم التعاون والمسؤولية والقيادة. توفر برامج إرشادية وتوجيهية تساعد الطلاب على اكتشاف ميولهم واهتماماتهم وتطوير مهاراتهم الشخصية والاجتماعية.

مدارس المطورون العالمية بالخرج تسعى لتقديم تعليم ذو جودة عالية وتطوير الطلاب بشكل شامل من الناحية الأكاديمية والشخصية، بهدف صناعة جيل مثقف ومتميز يسهم في تنمية المجتمع والمستقبل.

رسالة المدير

تقديم خدمات إدارية عالية الجودة من خلال استقطاب أفضل الكفاءات البشرية المتميزة وتحفيزها وتطويرها وتنمية الدوافع الداخلية الإيجابية لدى الطلبة تجاه التعليم مرتبط بمهارات الحياة وتخريج أفرادٍ متفوقين، متعاونين، تحكمهم الأخلاق قادرين على بناء مجتمعهم بتمّيز وعطاء، يحملون الوطن بعقولهم ووجدانهم.

تواصل معنا

ساعات العمل: 6:00ص – 1:00م / 5:30م – 8:30م
العنوان: حي المنتزة ، الخرج
الهاتف: 0555239177
البريد الإلكتروني: kharj@msc.edu.edu