شركة المدارس المتقدمة | MSC

مجمع مدارس الجامعة التطبيقية

National Track, International Track

اسم المجمع: مدارس المتقدمة – مجمع المدارس التطبيقية

المدينة: الرياض

رابط الموقع: https://maps.app.goo.gl/h59q3FFoRgS9KGfJ7?g_st=iw

مسارات المجمع: المسار الأهلي / المسار العالمي

الرؤية

المستثمر التعليمي الأول الأعلى جودة والأكثر انتشارا.

الرسالة

تقديم تعليم منافس بأبعاد تطبيقية وفقا لثوابت الأمة وتوجهات الوطن في بيئة جاذبة ومحفزة على التعلم بشراكة مجتمعية لجيل ينتج المعرفة.

تاريخنا

مدارس الجامعة التطبيقية هي مؤسسة تعليمية تهدف إلى تعليم الطلاب وتطوير مهاراتهم الفكرية والاجتماعية والأخلاقية، ويتلقى الطلاب في المدرسة تعليماً منظماً في مختلف المواد الدراسية. وتأتي المدارس في عدة مراحل: رياض أطفال، الابتدائية، المتوسطة، الثانوية، وتقدم كل منها مناهج دراسية تتناسب مع أعمار ومستويات الطلاب وتنقسم إلى قسمين الأهلي والعالمي.

رسالة المدير

التعليم هو السلاح الأقوى الذي نملكه لصنع التغيير الإيجابي في مجتمعنا، هو السبيل لتنمية مهارات أبنائنا واكتشاف مواهبهم وإعدادهم للمشاركة بفعالية في بناء وطنهم. نؤمن في مدرستنا بأهمية التعليم النوعيّ الذي يُساعد الطلاب على التفكير النقديّ وحلّ المشكلات والإبداع والتواصل بفعالية. ونسعى جاهدين لتوفير بيئة تعليمية آمنة وإيجابية تُحفّز الطلاب على التعلم والنموّ. لدينا فريقٌ من المعلمين المتميزين ذوي الخبرة والكفاءة العالية على تقديم تعليمٍ ممتازٍ لجميع الطلاب، ونحرص على خلق بيئة ممتازة واستخدام أحدث الوسائل التعليمية لضمان حصول الطلاب على تعليمٍ عصريٍّ يتناسب مع احتياجات العصر. في عالمٍ يتغير بسرعةٍ متزايدةٍ، تُصبح الحاجة إلى مهاراتٍ إبداعيةٍ وحلٍّ للمشكلاتٍ وتفكيرٍ نقديٍّ أكثر أهميةً من أيّ وقتٍ مضى. وتطبق في مدارس الجامعة التطبيقية منهجية STEM، التي تُدمج بين العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، تُقدّم حلًّا مبتكرًا لتلبية هذه الاحتياجات. نُشجّع الطلاب على المشاركة في الأنشطة اللامنهجية التي تُساعدهم على تنمية مهاراتهم واكتشاف مواهبهم. نؤمن أنّ الشراكة بين المدرسة والأسرة هي عنصرٌ أساسيٌّ لنجاح العملية التعليمية.

تواصل معنا

ساعات العمل: ٧:٠٠ ص – ١:٣٠ م والفترة المسائية من ٥:٠٠ م – ١٠:٠٠ م

العنوان: شارع القلاع، الرمال، الرياض 13256

الهاتف:0550556696

البريد الإلكتروني: almonesia@msc.edu.sa