انعقاد الملتقى الثاني لمنسقي العلاقات بمدارس المتقدمة

29 ربيع الأول، 1444 04:33 ص

شهدت قاعة اجتماعات مدارس الابتكارية بحي الملك فيصل اللقاء الثاني لمنسقي العلاقات العامة بمدارس المتقدمة برئاسة الأستاذ فيصل الجبيلي مدير إدارة الاتصال المؤسسي وحضور سعادة الأستاذ ناصر بن سعد الخثلان مدير عام المراجعة والرقابة بالشركة والأستاذ ناجي الحقباني مدير عام مدارس الابتكارية والأستاذ محسن عبد الجواد المشرف الأكاديمي بمدارس الابتكارية.
في كلمته لمنسقي العلاقات أكد الأستاذ ناصر الخثلان على أهمية الدور الذي يقوم به منسقو العلاقات بالمجمعات في خدمة العملاء ومتابعة الحملات التسويقية والعمل على تشكيل صورة ذهنية مميزة للمجمع عن العملاء مع أهمية تنفيذ برامج اجتماعية وترفيهية لمنسوبي المجمعات لتنمي الانتماء عندهم بما ينعكس على الأداء داخل الصف والحرص على تقديم أفضل ما عندهم لطلابهم.
كما تم خلال اللقاء عقد لقاءين منفصلين مع الشركات الشقيقة بيت الموهبة وأفكار الإبداع للتعرف على آلية التعاون معهم وسرعة إنجاز الأعمال في أسرع وقت وأجود صورة. كما شهد اللقاء شرح للملفات المطلوبة من المنسقين وطبيعة عملهم داخل المجمع ووسيلة الحصول على الأخبار ونشر إنجازات المجمعات على وسائل التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني بكل مجمع.