مدارس المتقدمة تستقبل طلابها بالورود في أول أيام الدراسة وتقتتح 3 مجمعات جديدة

1 صفر، 1444 10:51 ص

استقبلت مدارس المتقدمة طلابها بالورود والزينات والهدايا في اليوم الأول للدراسة بجميع مجمعاتها وسط حضور كبير لأولياء الأمور الذين اصطحبوا أولادهم وسط سعادة وحفاوة كبيرة من الجميع.
وافتتحت مدارس المتقدمة هذا العام 3 مدارس جديدة وهي مدارس المتقدمة الأهلية بحي الملقا ومدارس المتقدمة الأهلية بحي العارض ومدارس المتقدمة الأهلية والعالمية بمدينة سكاكا الجوف.
كما استقبلت مجمعات المتقدمة بالرياض والخرج والأحساء والجوف أكثر من 27 ألف طالب وطالبة بجميع المراحل للبنين والبنات بالمسار الأهلي والعالمي والدبلوما الأمريكية واصطف المعلمون لاستقبال الطلاب على أبواب المدارس مرحبين بهم وحرصت المدارس على تعليق البالونات والكلمات الترحيبية في مداخل المدارس كما استعانوا بالدمى التعبيرية لإسعاد الطلاب خاصة في مراحل رياض الأطفال والابتدائي.
ووجه سعادة رئيس مجلس إدارة مدارس المتقدمة الدكتورعبد الرحمن الحقباني كلمة ترحيبية لجموع الطلاب والمعلمين طالبهم فيها ببذل الجهد الكبير للاستفادة من الوقت وعدم ضياعه فيما لا يفيد مع شيوع روح الابتسامة بين الجميع وحسن استقبال أولياء المور وتلبية طلباتهم في راحة أبنائهم مع الحرص على توفير بيئة تعليمية جاذبة ومحفزة للطلاب.