أكثر من 200 طالب وطالبة يتنافسون في مسابقة فرسان الإلقاء بمدارس المتقدمة

5 ربيع الثاني، 1443 12:22 م

أسدل الستار على ماراثون التنافس المميز بين طلاب وطالبات مدارس المتقدمة في مسابقة فرسان الإلقاء وتم تكريم الطلاب الفائزين والطالبات الفائزات على مستوى مجمعات الشركة.
بدأت المنافسات التي شارك فيها اكثر من ألف طالب وطالبة في مراحلها مرحلتها الأولى داخل المراحل الدراسية بالمجمعات على مستوى مدارس البنين ومدارس البنات وانتهت بوصول قرابة 200 طالب وطالبة للمرحلة الثانية من التصفيات على مستوى مدارس المتقدمة.
تم تكريم الطالبات الفائزات في المراحل الأربعة أولية وعليا بالابتدائي والمتوسط والثانوي في حفل كبير على مسرح مدارس الأمجاد الأهلية تحت إشراف الأستاذة هيفاء الودعاني منسقة النشاط بشركة المتقدمة بحضور عدد كبير من أمهات الطالبات الفائزات وقيادات الإشراف النسائي بالشركة.
كما تم تكريم الطلاب الفائزين في حفل كبير على مسرح مدارس المتقدمة للتعلم الذكي بحضور الأستاذ محمد بن عبد الله المرشد رئيس قطاع التعليم بشركة المتقدمة  والدكتور عبد الرحمن الفريح مساعد رئيس قطاع التعليم والدكتور سعد صقر مساعد رئيس قطاع التعليم والأستاذ فيصل الجبيلي مدير إدارة الاتصال المؤسسي وعدد كبير من مديري مجمعات المتقدمة وأولياء أمور الطلاب الفائزين.
تخلل الاحتفال إلقاء الطلاب قصائد وطنية وحماسية تعبر عن شهورهم تجاه الوطن وحبه والذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أعقبها تكريم الطلاب الفائزين وتسليمهم جوائز التميز.