\"المدارس المتقدمة\" تعتزم طرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام في السوق السعودي

28 صفر، 1442 12:32 م

أعلنت شركة \"المدارس المتقدمة\" عزمها طرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام في السوق المالية السعودية \"تداول\". 


 


وأوضحت في بيان لـ \"أرقام\" أنها عينت \"جي آي بي كابيتال\" و\"أديم المالية\" كمستشارين ماليين، مجتمعين، وحصريين للاكتتاب العام الأولي المخطط له. 


 


وتمتلك \"المدارس المتقدمة\" 21 مدرسة في المملكة العربية السعودية هُيئت خصيصًا للتعليم ضمن مواصفات مطابقة لتعليمات الجهات المعنية بهذا الخصوص، وتخدم تلك المدارس أكثر من 25 ألف طالب من خلال أكثر من 5000 موظف وعضو تدريس. 


 


وقال الدكتور عبد الرحمن الحقباني، رئيس مجلس إدارة الشركة: \"نتطلع إلى تحقيق رؤية الشركة من خلال تطوير البيئة التعليمية وتحسينها بشكل مستمر، كما هو معهود عن المتقدمة لهدف خلق ثقافة تعليمية عالية الجودة للطلاب، وسوف يمنحنا هذا الطرح فرصًا وخيارات جديدة متنوعة في السوق لتوسيع أعمالنا وتنميتها، بما يخدم مصلحة أبنائنا وبناتنا من الطلاب والطالبات\". 


 


ومن جهته قال السيد أسامة شاكر، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لشركة \"جي آي بي كابيتال\"، إن طرح شركة المتقدمة في السوق السعودية سيعزز فرص الاستثمار في قطاع التعليم بالمملكة العربية السعودية بشكل كبير.


 


وفي السياق نفسه؛ قال الأستاذ سلمان الأسمري، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة \"أديم المالية\"، إن شركة المتقدمة رائدة في مجالها، وملتزمة تجاه مجتمعها ونتطلع إلى إتمام عملنا لهدف نجاح الطرح في السوق.


 


نقلا عن صحيفة أرقام