الجوائز و الاعتمادات

13 شوال، 1442 12:45 م

حصلت شركة المتقدمة التعليمية ومدارسها على الاعتماد الأكاديمي من هيئة الاعتماد العالمي AdvancED  لجميع فروعها الـ 22  بالرياض والخرج والأحساء، ذلك بعد قيام فريق الاعتماد بزيارة مقر الشركة ومدارسها عدة مرات، وقد قام فريق الاعتماد العالمي بتنفيذ أكثر من 200 زيارة للشركة ومدارسها بفريق عمل مكون من 27 خبيرا تربويا وأكاديميا ومراجعا لتقييم مجالات القيادة والتعليم والموارد بالشركة وفروعها .

وكان فريق الاعتماد قد وصل من الولايات المتحدة الأمريكية لمدينة الرياض لزيارة المدارس برئاسة الدكتور كيم حسين. : نائب رئيس هيئة الاعتماد آسيا وأستراليا والشرق الأوسط والدكتور ديفيد بارنيت مسؤول مكتب العمليات: بهيئة اعتماد AdvancEDو الدكتور لودي فان بروكويزن ، كبير مسؤولي الابتكار في هيئة AdvancEDوالدكتورة آن ماري وولسي ، المدير الإقليمي لمنطقة: آسيا وأستراليا و الدكتورة مها باوزير: مسؤول الجودة، بمنطقة الشرق الأوسط - آسيا AdvancEDواستمروا في عملهم لمدة خمسة أيام ضمن زيارتهم للشركة ومدارسها

وأشاد رئيس الفريق الدكتور كيم حسين بما وجده في مدارس المتقدمة  من عمل تربوي متكامل وأن ما شاهده في الشركة يعد ظاهرة نادرة الوجود في قدرتها على الدمج  بين النجاح في الاستثمار التربوي بكفاءة وفاعلية تعليمية، وأن الشركة ومدارسها تتميز بمنهجية متفردة في دمج الطلاب والمعلمين بالعملية التعليمية ومتابعة تقدم تعلم الطلاب بشكل حثيث.

وهنأ الطلاب باستطاعتهم من الآن الالتحاق بالجامعات في جميع دول العالم بعد أن حصلوا على الاعتماد العالمي وهو ما يتيح لطلاب المدارس المتقدمة استكمال دراستهم في جميع دول العالم بالشهادة التي يحصلون عليها من شركة المتقدمة ومدارسها.

وأشاد الدكتور ديفيد بارنيت بالتزام مدارس الشركة بالسياسات والإجراءات والأخلاقيات التي تضمن الفعالية التنظيمية، كما أشاد بظهور العلامة التجارية لمدارس المتقدمة من خلال برامج التسويق والترويج للشركة التي تدعم تحقيق أهداف الشركة الاستراتيجية وكذلك المشاريع التعليمية للطلاب التي تدعم الابتكار والتميز والتفرد.

وأشادت الدكتورة  آن ماري وولسي بحصول الشركة على شهادة STEMوالاعتماد العالمي للشركة بجميع مدارسها، والمجهود الضخم الذي بذل لضمان الالتزام بمنهجية التحسين المستمر مؤكدة ان مدارس التعلم الذكي تعد المدرسة الولى في الشرق الأوسط التي تحصل على الاعتماد الكاديمي بمنهجية STEM.

كما وجه الدكتور مارك إلجارت الرئيس التنفيذي لهيئة الاعتماد العالمي AdvancEDالتهنئة لشركة المدارس المتقدمة، وأكد في رسالة وجهها إلى الشركة من الولايات المتحدة الأمريكية أنه تم اعتماد جميع مدارس الشركة الحالية والمستقبلية وأصبح متاح لجميع الطلاب والطالبات من خريجي مدارس المتقدمة ان يستكملوا دراستهم في أي مكان بالعالم لأنهم أصبحوا يحصلون على شهادات معتمدة عالميا من مدارس المتقدمة.

حصلت شركة المدارس المتقدمة على شهادة الأيزو iso 9001 : 2015

ومطابقتها لمعايير الجودة في إدارة النظام التعليمي في فروعها من الروضة حتى المرحلة الثانوية