رسالة الخطأ

  • Deprecated function :Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_display has a deprecated constructor في require_once() (السطر 3145 من H:\root\home\almotaqademah-001\www\msc\includes\bootstrap.inc).
  • Deprecated function :Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_many_to_one_helper has a deprecated constructor في require_once() (السطر 130 من H:\root\home\almotaqademah-001\www\msc\sites\all\modules\ctools\ctools.module).

مبادرة تمكين

وخلاصة الفكرة أن المبادرة تركز الجهود للاتجاه نحو الهدف , وايجاد نواتج تعلم نوعية من الطلبة , ممكنة من المعرفة والمهارة في  كافة المراحل االدراسية , ولجميع المقررات ؛ يشكلون نواة متعلمة في مجتمعاتهم التعليمية .

و يتم ذلك من خلال معيرة المقررات الدراسية , ومعيرة الممارسات المهنية للمعلمين , ومعيرة التقويم والتقييم للحصول على الأثر . 

وتمكين يعد الوصفة الحقيقية لإصلاح التعليم وأن قوته تكمن في أنه الإصلاح غير المكلف مادياً ومعنوياً إذ يمثل الأداء الوظيفي المهني للمعلم القائم على الاتقان و التجويد و ليس عبئاً اضافياً أو جهداً جديداً يتحمل به المعلم تكاليف زائدة فالأصل في وظيفة التعليم أن يمكن المعلم المتعلم من غايات التعليم و أهدافه و مضامين المنهج و مقرراته لا أن يتجه به نحو التسطيح أو تعطيل المقرر الدراسي و الاكتفاء بالملخصات أو الأوراق المصاحبة و بهذا يكون العمل على شرط التمكين شرفاً للمعلم و اعلاء لمكانته و سبيلاً الى محبة الله تعالى له بإتقانه العمل و الله يحب اذا عمل أحد عملاً أن يتقنه.

اتصل بنا

الإدارة العامة الرياض طريق أبي بكر الصديق

البريد الالكتروني

media@almotaqademah.edu.sa

رقم الهاتف

00966118104163

رقم الجوال

00966557889904

الخريطة

تابعنا على facebook

تابعنا على twitter

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.