رسالة الخطأ

  • Deprecated function :Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_display has a deprecated constructor في require_once() (السطر 3145 من H:\root\home\almotaqademah-001\www\msc\includes\bootstrap.inc).
  • Deprecated function :Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_many_to_one_helper has a deprecated constructor في require_once() (السطر 130 من H:\root\home\almotaqademah-001\www\msc\sites\all\modules\ctools\ctools.module).

مدارس التعلم الذكي تحصل على الاعتماد الأكاديمي من ADVANCED وتفوز بمبتكرو الرياض

حصلت مدارس المتقدمة للتعلم الذكي على الاعتماد الأكاديمي من هيئة ADVANCEDالعالمية الأمريكية كأول مدرسة في الشرق الأوسط تحصل على الاعتماد بمنهجية stem والتي تدمج بين العلوم والرياضيات واللغة الإنجليزية والتقنية.

وكان فريق هيئة الاعتماد الأكاديمي قد وصل من الولايات المتحدة الأمريكية لمدينة الرياض لزيارة المدارس برئاسة الدكتور كيم حسين. نائب رئيس هيئة الاعتماد آسيا وأستراليا والشرق الأوسط والدكتور ديفيد بارنيت مسؤول مكتب العمليات  بهيئة اعتماد  AdvancEDو الدكتور لودي فان بروكويزن ، كبير مسؤولي الابتكار في هيئة AdvancEDوالدكتورة آن ماري وولسي ، المدير الإقليمي لمنطقة  آسيا وأستراليا و الدكتورة مها باوزير  مسؤول الجودة، بمنطقة الشرق الأوسط - آسيا وقاموا بعدد من الزيارات للمدارس اطلعوا خلالها على منهجية العمل.

كما قام فريق الاعتماد بعقد لقاءات مع كافة قائدي ومعلمي المدرسة واستمعوا لشرح من الطلاب على مشاريعهم التطبيقية واستمعوا من أولياء أمور الطلاب لما تقدمه المدارس من دعم لأبنائها وتدريب على ابتكار المشاريع التي تخدم البيئة وتدريبهم على البحث العلمي وأساليب حل المشكلات ومقاييس الذكاء وغيرها من البرامج المبتكرة.

وقد اعتمدت الهيئة مدارس المتقدمة للتعلم الذكي كنموذج لمنهجية stem  في العالم العربي والشرق الأوسط حيث قام رئيس فريق الاعتماد بتهنئة الدكتور أسعد أبو حسين مدير عام المدارس بالحصول على الاعتماد كما قام بتهنئة العاملين بالمدارس بهذا الإنجاز الكبير.

من جهة أخرى استضافت المدارس الحفل الختامي لإدارة الموهوبين بتعليم الرياض وتم تكريم الموهوبين في مجالات متعددة منها التسريع ومبتكرو الرياض ومجالات اخرى وألقى رئيس شركة المدارس المتقدمة الدكتور عبد الرحمن بن سعد الحقباني كلمة بهذه المناسبة تحدث فيها عن انجازات ومساهمات شركة المدارس المتقدمة بفروعها المختلفة وما حققته من اعتماد دولي وأشار الى حصول مدارس التعلم الذكي على اعتماد STEMكأول مدرسة تحصل على هذا الاعتماد على مستوى الشرق الأوسط والعالم العربي.

وقد حققت مدارس التعلم الذكي المركز الأول على مستوى تعليم الرياض في مسابقة مبتكرو الرياض بمشروعين في القسم الابتدائي والمتوسط كما حصلت مدارس المتقدمة بالعقيق على المركز الأول في المرحلة الابتدائية بمشروع واحد.

اتصل بنا

الإدارة العامة الرياض طريق أبي بكر الصديق

البريد الالكتروني

media@almotaqademah.edu.sa

رقم الهاتف

00966118104163

رقم الجوال

00966557889904

الخريطة

تابعنا على facebook

تابعنا على twitter

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.