رسالة الخطأ

  • Deprecated function :Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_display has a deprecated constructor في require_once() (السطر 3145 من H:\root\home\almotaqademah-001\www\msc\includes\bootstrap.inc).
  • Deprecated function :Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_many_to_one_helper has a deprecated constructor في require_once() (السطر 130 من H:\root\home\almotaqademah-001\www\msc\sites\all\modules\ctools\ctools.module).

طلاب المتقدمة يكتسحون جوائز الروبوت على مستوى المملكة ويتأهلون للعالمية

اكتسح طلاب شركة المدارس المتقدمة المراكز الأولى في تصفيات اولمبياد الروبوتWROبرعاية وتنظيم وزارة الاتصالات وتقنية المعلوماتوالتي أقيمت لأول مرة في المملكة العربية السعودية بحضور وزير الاتصالات وتأهلوا لتمثيل المملكة العربية السعودية عالميا في الأولمبياد العالمية بالمجر.

وفازت مدارس التعلم الذكي بالمراكز الثلاثة الأولى للبنين والبنات في روبوت كرة القدم والمسابقة المفتوحة والمشاريع وتأهلوا للتصفيات العالمية في المجر ضمن 8 فرق تمثل المملكة في الأولمبياد العالمي بالمجر.

كما فازت مدارس الأمجاد بالمركز الثاني على مستوى المملكة في نفس المسابقة ضمن الفئة المفتوحة.

وضمت التصفيات في ثوبها الوطني أربع فئات رئيسة، أولها الفئة العادية، ودارت حول المنافسة على تطوير المهارات البرمجية لدى الطلاب، فيما أتاحت الفئة الثانية المتعلقة بكرة القدم للمتنافسين المنافسة بروبوتات تعمل بحساس الأشعة تحت الحمراء لتتمكن من تحسس وجود الكرة أمامها.
كما تضمنت الفئة الثالثة "المفتوحة" تحديد عنوان مشترك لجميع الفرق المشاركة، وصممت الفئة الرابعة الخاصة بالروبوتات المتقدمة لاختبار مهارات الهندسة والبرمجة للطلاب الكبار والأكثر خبرة إلى الحد الأقصى عن طريق تحديTetras tack في مجال المدن الذكية، حيث تنافس في التصفيات النهائية 119 فريقا، تأهلوا من ضمن أكثر من 800 فريق شارك في التصفيات الأولية.

وبهذه المناسبة وجه الدكتور عبد الرحمن بن سعد الحقباني رئيس شركة المدارس المتقدمة التهنئة للطلاب والطالبات الفائزين في المسابقة مثمنا فوزهم الكبير وتأهلهم لتمثيل المملكة عالميا ومشيرا إلى حرص شركة المدارس المتقدمة على رعاية المواهب من الطلاب في جميع المجالات وخاصة الذكاء الاصطناعي مواكبة لرؤية المملكة 2030 في رعاية المواهب وتنمية الشباب لآفاق عالمية في جميع المجالات

اتصل بنا

الإدارة العامة الرياض طريق أبي بكر الصديق

البريد الالكتروني

media@almotaqademah.edu.sa

رقم الهاتف

00966118104163

رقم الجوال

00966557889904

الخريطة

تابعنا على facebook

تابعنا على twitter

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.