رسالة الخطأ

  • Deprecated function :Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_display has a deprecated constructor في require_once() (السطر 3145 من H:\root\home\almotaqademah-001\www\msc\includes\bootstrap.inc).
  • Deprecated function :Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_many_to_one_helper has a deprecated constructor في require_once() (السطر 130 من H:\root\home\almotaqademah-001\www\msc\sites\all\modules\ctools\ctools.module).

توظيف أكثر من 500 معلم ومعلمة و100 قيادة تعليمية سعودية بفروع شركة المدارس المتقدمة

ضمن خطتها لتوطين الوظائف والقيادات بفروع شركة المدارس المتقدمة التعليمية قامت الشركة بتوظيف أكثر من 500 معلم ومعلمة سعودية في جميع التخصصات التعليمية، كما تم توظيف أكثر من 100 قيادة تعليمية بجميع الفروع مع بدء العام الدراسي 1441/2020مواكبة لرؤية المملكة 2030 والمساهمة في الحد من البطالة بين الشباب السعوديين.

وحرصت شركة المتقدمة على توظيف أكثر من 100 قيادة تعليمية وإدارية في فروعها شملت مدراء تنفيذيين وقادة ووكلاء بجميع فروعها ضمن خطة وزارة التعليم لسعودة القيادات التعليمية وكذلك توظيف عشرات السعوديين في الوظائف الإدارية بفروعها قياما بدورها في تنفيذ روية المملكة 2030 وخطة وزارة التعليم التي تؤكد على أهمية توفير فرص العمل لأبناء وبنات الوطن .

وأكد الدكتور عبد الرحمن الحقباني رئيس مجلس إدارة الشركة إلى حرصه على توظيف الكفاءات السعودية وتوفير التدريب الفعال لها في كافة الوظائف التعليمية والإدارية والقيادية مثمنا الدور الذي تقوم به وزارة التعليم في تسهيل الكثير من التحديات التي تواجه التعليم الأهلي .  

يذكر أن شركة المدارس المتقدمة تضم قرابة 22 مجمعا تعليميا بالرياض والخرج والأحساء تشمل التعليم الأهلي وتحفيظ القرآن الكريم  والتعليم العالمي والدبلومة الأمريكية والتعلم الذكي والمسار المصري، وتنتوي الشركة التوسع في إقامة المدارس في عدد من مناطق المملكة ضمن خطتها الخمسية للانتشار لسد الفراغ في المدارس الأهلية في بعض مناطق المملكة.

اتصل بنا

الإدارة العامة الرياض طريق أبي بكر الصديق

البريد الالكتروني

media@almotaqademah.edu.sa

رقم الهاتف

00966118104163

رقم الجوال

00966557889904

الخريطة

تابعنا على facebook

تابعنا على twitter

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.