رسالة الخطأ

  • Deprecated function :Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_display has a deprecated constructor في require_once() (السطر 3145 من H:\root\home\almotaqademah-001\www\msc\includes\bootstrap.inc).
  • Deprecated function :Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_many_to_one_helper has a deprecated constructor في require_once() (السطر 130 من H:\root\home\almotaqademah-001\www\msc\sites\all\modules\ctools\ctools.module).

تكريم أكثر من 400 طالب من المنجزين بمدارس المتقدمة

أقامت شركة المدارس المتقدمة حفلا لتكريم أكثر من 400 طالب ممن حققوا إنجازات خلال العام الدراسي وفازوا بالمراكز الأولى في الأنشطة العلمية والثقافية والرياضية والمسرحية والرياضية وتجاوز عدد المكرمين اكثر من 400 طالب ممن حققوا إنجازات على مستوى مكاتب التعليم وإدارة تعليم الرياض والمملكة.

أقيم الحفل بمسرح مدارس الجامعة التطبيقية  تحت رعاية الدكتور عبد الرحمن بن سعد الحقباني رئيس شركة المدارس المتقدمة بحضور الأستاذ عبد الله الحقباني  الرئيس التنفيذي والأستاذ ناصر بن سعد الخثلان مدير عام قطاع التعليم ومدراء وقادة فروع شركة المدارس المتقدمة.

وفي كلمة الحفل أشاد الرئيس التنفيذي بالطلاب المكرمين معتبرا أنهم فخر للشركة حيث استطاعوا تحقيق إنجازات وسط قرابة 30 ألف طالب ولذلك يستحقون منا كل الشكر والتقدير داعيا كل طالب ان يحرص على اكتشاف موهبته وتنميتها وان يبادر بالإعلان عن نفسه والاجتهاد في تنمية هذه الموهبة والحرص عليها ليرفع رأس والديه ومعلميه.

واعتبر أن كل طالب  من المكرمين هو جزء من شركة المدارس المتقدمة  وعليه ان يجتهد ليكون من المكرمين في الأعوام القادمة موجها التحية للمعلمين الذين بذلوا جهودا كبيرة لاكتشاف مواهب الطلاب وتنميتها وكذلك قادة المدارس الذين وفروا بيئة محفزة للطلاب وشركة المدارس المتقدمة التي رعت هذه المواهب مؤكدا على أن هدفنا ان نخرج طلابا رائعين يعيشون عصرهم في ضوء عقيدتهم.

وفي ختام الحفل وبعد فقرات رائعة من الطلاب تم تكريم المنجزين من رئيس الشركة وقياداتها وتم القاط الصور للطلاب مع قيادات الشركة.

اتصل بنا

الإدارة العامة الرياض طريق أبي بكر الصديق

البريد الالكتروني

media@almotaqademah.edu.sa

رقم الهاتف

00966118104163

رقم الجوال

00966557889904

الخريطة

تابعنا على facebook

تابعنا على twitter

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.