رسالة الخطأ

  • Deprecated function :Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_display has a deprecated constructor في require_once() (السطر 3145 من H:\root\home\almotaqademah-001\www\msc\includes\bootstrap.inc).
  • Deprecated function :Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_many_to_one_helper has a deprecated constructor في require_once() (السطر 130 من H:\root\home\almotaqademah-001\www\msc\sites\all\modules\ctools\ctools.module).

بمشاركة أكثر من 220 طالبا...اختتام مسابقة منشد الرياض الخامس وتكريم الفائزين بمدارس الأمجاد الأهلية

في جو يسوده البهجة والسعادة أقيم المهرجان الختامي لمسابقة منشد الرياض في نسختها الخامسة على مسرح مدارس الأمجاد الأهلية على مستوى إدارة تعليم الرياض بعد منافسات بين أكثر من 220 طالبا يمثلون قرابة 220 مدرسة ابتدائية ومتوسطة وثانوية حكومية وأهلية على مدار ثلاثة أيام.

حضر الهرجان الدكتور أنور أبو عباة مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم الرياض والأستاذ عبد الله الحقباني الرئيس التنفيذي لشركة المدارس المتقدمة الراعي الرئيس للمهرجان والأستاذ عبد الله الشهري مدير النشاط الثقافي والأستاذ طلال العنزي مشرف الأنشطة وعدد من قادة المدارس الحكومية والأهلية.

وفي كلمته وجه الدكتور انور أبو عباة التحية لمدارس الأمجاد وشركة المدارس المتقدمة على رعايتها لمسابقة منشد الرياض وتبنيها على مدار خمس سنوات لتخرج اليوم في نسختها الخامسة بصورة أجمل ومشاركة أوسع، وأشار إلى أن طلابنا اتحفونا بالكثير من المواهب والإبداعات الذين ينتظرهم مستقبل باهر في مجال الإنشاد داعيا إلى استمرار مثل هذه المسابقات التي تسهم في اكتشاف المواهب وتنميتها مثمنا الدور الرائد لمدارس الأمجاد وشركة المدارس المتقدمة كشريك مبدع لتعليم الرياض في كافة الأنشطة داعيا الطلاب لاستثمار هذه المناشط في الإعلان عن مواهبهم.

كما وجه التحية للجنة التحكيم على جهودها المستمرة على مدار ثلاثة أيام في منافسات كبيرة بين المبدعين من الطلاب كما وجه التحية للجنة المنظمة للمسابقة وللمعلمين الذين قاموا بتدريب الطلاب على الإبداع ، كما وجه الشكر الخاص لإدارة النشاط على جهودها في تفعيل المناشط والمنافسات بين الطلاب .

وفي ختام المهرجان تم تكريم أكثر من 30 طالبا من المبدعين في مجال الإنشاد بواقع 10 طلاب من كل مرحلة حيث كانت المنافسات كبيرة بين الطلاب مما استدعى ان يكون هناك جوائز إضافية للمبدعين حددتها لجنة التحكيم

اتصل بنا

الإدارة العامة الرياض طريق أبي بكر الصديق

البريد الالكتروني

media@almotaqademah.edu.sa

رقم الهاتف

00966118104163

رقم الجوال

00966557889904

الخريطة

تابعنا على facebook

تابعنا على twitter

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.