رسالة الخطأ

  • Deprecated function :Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_display has a deprecated constructor في require_once() (السطر 3145 من H:\root\home\almotaqademah-001\www\msc\includes\bootstrap.inc).
  • Deprecated function :Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_many_to_one_helper has a deprecated constructor في require_once() (السطر 130 من H:\root\home\almotaqademah-001\www\msc\sites\all\modules\ctools\ctools.module).

الحقباني... شركتنا صنفت كأكبر شركة تعليمية بالسعودية

أكد الدكتور عبد الرحمن بن سعد الحقباني رئيس مجلس إدارة شركة المدارس المتقدمة أن مدارس المتقدمة صنفت كأكبر شركة تعليمية في المملكة العربية السعودية من حيث عدد الفروع وتنوعها وعدد الطلاب الذين ينتسبون إليها وأن الشركة نفذت خطتها الخمسية الأولى بنجاح وحددت رؤيتها بأنها الأعلى جودة والأوسع انتشارا بفروعها المنتشرة في معظم احياء مدينة الرياض والخرج والإحساء.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس الشركة مع مدراء الفروع وقادة المدارس والوكلاء وإدارات الشركة على مسرح مدارس نيار بحضور الأستاذ عبد الله الحقباني الرئيس التنفيذي والأستاذ ناصر بن سعد الخثلان مدير عام فروع التعليم الأهلي.

وتناول اللقاء السبل لتطوير وتحسين العملية التعليمية وتحقيق البيئة الجاذبة أكثر للطلاب مشيرا إلى أن مدارس المتقدمة حصلت على الاعتماد الأكاديمي من شركة أدفانسد الأمريكية وهذا يؤكد على جودة التعليم لدينا وجودة مخرجاته ومدخلاته داعيا جموع الحاضرين إلى أن يكون شعارهم في العمل أن تكون مدارسنا ضمن أفضل خمس مدارس على مستوى المملكة خلال العامين القادمين.

واستمع رئيس الشركة لعدد من المداخلات من الحضور حول سبل تطوير منظومة العمل والاستفادة من البوابة الإلكترونية للشركة وتفعيلها وضرورة مشاركة أولياء الأمور في صنع القرار وعقد لقاءات دورية لهم للاستفادة من خبراتهم والتأكيد على إفساح المجال للمميزين والمبتكرين من الطلاب والمعلمين ليكون لهم دور في الإدارة والقيادة للوصول بشركة المتقدمة وفروعها للمنافسة عالميا

اتصل بنا

الإدارة العامة الرياض طريق أبي بكر الصديق

البريد الالكتروني

media@almotaqademah.edu.sa

رقم الهاتف

00966118104163

رقم الجوال

00966557889904

الخريطة

تابعنا على facebook

تابعنا على twitter

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.