رسالة الخطأ

  • Deprecated function :Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_display has a deprecated constructor في require_once() (السطر 3145 من H:\root\home\almotaqademah-001\www\msc\includes\bootstrap.inc).
  • Deprecated function :Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_many_to_one_helper has a deprecated constructor في require_once() (السطر 130 من H:\root\home\almotaqademah-001\www\msc\sites\all\modules\ctools\ctools.module).

افتتاح دوري المتقدمة لكرة القدم بمشاركة 750 لاعبا

افتتح الأستاذ محمد بن جاسم التميمي مدير إدارة العلاقات العامة و النشاط بشركة المدارس المتقدمة دوري المتقدمة لكرة القدم لجميع المراحل بمشاركة 750 لاعبا من المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية والذي يحمل عنوانه همة حتى القمة.

يشارك في الدوري 75 فريقا يمثلون فروع شركة المدارس المتقدمة ومساراتها حيث يشارك في الدوري 28 فريقا بالمرحلة الابتدائية و27 فريقا بالمرحلة المتوسطة و20 فريقا بالمرحلة الثانوية وتستمر منافسات البطولة على مدار 15 يوما.

وبدأ الافتتاح بالنشيد الوطني ثم كلمة لمدير العلاقات العامة والنشاط بالشركة والذي أشار في كلمته باستثمار البطولات في تعميق الحس الوطني لدى الطلاب من خلال اسم البطولة والتي تحمل شعار اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، كما أكد على أهمية أن يتحلى اللاعبون بالروح الرياضية فيما بينهم ومع زملائهم من الفروع الأخرى مثمنا المشاركة الجدية من الفروع والمواهب المتميزة من اللاعبين.

اتصل بنا

الإدارة العامة الرياض طريق أبي بكر الصديق

البريد الالكتروني

media@almotaqademah.edu.sa

رقم الهاتف

00966118104163

رقم الجوال

00966557889904

الخريطة

تابعنا على facebook

تابعنا على twitter

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.